JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
احدث المشاركات
الصفحة الرئيسية

استمتع بمحاكاة لنظام التشغيل Android 12 على جهاز الكمبيوتر

MuMu

* هو محاكي كامل الميزات لنظام التشغيل Android يتيح لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر تشغيل نظام التشغيل Android وتشغيله كتطبيق بإطار أو بملء الشاشة مباشرة على سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر الخاص بهم.
تم تحسين محاكي Mumu android من أجل الدقة والسرعة والاستقرار ، مما يسمح لأي شخص بتجربة تطبيقات Android OS من جميع الأنواع ، بما في ذلك ألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد بالكامل مع أنظمة تحكم معقدة ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت. في الواقع ، يفخر هذا المحاكي بكونه أحد أكثر محاكيات الألعاب المحسّنة في السوق ، والرفيق المثالي لجميع لاعبي أجهزة الكمبيوتر الذين يرغبون في تجربة ألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة.
** يأتي في مُثبِّت خفيف الوزن يقوم بإعداد كل ما يلزم لجعل نظام التشغيل Android جاهزًا للمحاكاة.
يحتاج المستخدمون فقط إلى اتباع بعض الإرشادات البسيطة التي تظهر على الشاشة قبل السماح لهم بالقفز إلى تجربة نظام التشغيل Android والتي تم تحسينها لاستخدام الكمبيوتر الشخصي.
***  يتم تشغيل المحاكاة بشكل افتراضي في وضع الكمبيوتر اللوحي (على الرغم من أن الوضع الرأسي موصى به لبعض العناوين) ، مع وضع Android المدمج الذي يعزز الاستخدام الأسهل لملحقات لوحة المفاتيح والماوس (مثل شريط المهام النشط الذي يحتوي على العديد من الاختصارات المفيدة ، وأيقونات سطح المكتب الكبيرة ، و اكثر).
  • 120 إطارًا في الثانية
  • تحكم سلس ودقيق
  • يعمل بسلاسة حتى على أجهزة الكمبيوتر منخفضة المواصفات
  • إعدادات لوحة المفاتيح والماوس
  • قم بتشغيل التطبيقات في وضع ملء الشاشة
  • الكشف عن لوحة الألعاب وإعدادها


**** يأتي المحاكي مرفقًا بالعديد من عناوين الألعاب ، ولكنه يتيح أيضًا للمستخدمين إضافة المزيد من الألعاب والتطبيقات بسهولة عبر متجر التطبيقات المتكامل. يمكن للمستخدمين أيضًا تثبيت تطبيقات Google ، وبالتالي الوصول إلى تجربة متجر Play الكاملة ، حيث يتم تقديم جميع العناوين الحديثة والمحدثة لأي مستخدم لديه حساب Google نشط. تنفيذ APK موجود بالطبع بشكل كامل ، ويمكن تبديل الألعاب من وضع النافذة إلى وضع ملء الشاشة ، كما توجد ميزات متقدمة مثل وظيفة GPS ، وأداة التقاط لقطة الشاشة ، ودقة تحديد المستخدم.


***** دعم الألعاب في تطبيق MuMuيتضمن الاكتشاف التلقائي للوحات الألعاب ، والارتباطات القابلة للتخصيص بالكامل للوحة المفاتيح والماوس ، والقدرة على ضبط الدقة النشطة وحجم ذاكرة الوصول العشوائي المخصص ، والمزيد. حتى الألعاب ثلاثية الأبعاد بالكامل وألعاب الحركة السريعة عبر الإنترنت تعمل بشكل رائع في محاكي Android هذا ، مما يمنح المستخدمين فرصة للاستمتاع ببعض أكبر ألعاب Android التي تتراوح من ألعاب إطلاق النار FPS وألعاب RPG الكبيرة وصولاً إلى الألغاز الممتعة وألعاب المحاكاة.

متطلبات النظام المستحسنة

  • نظام التشغيل: Windows 7 أو أعلى
  • المعالج: Intel (R) Core (TM) i3-2100 أو أفضل ، بحد أدنى من تكوين المعالج رباعي النواة ، يدعم VT
  • كرت الشاشة: GTX 280 أو HD 6790
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت أو أعلى
  • التخزين: 4 جيجا بايت مساحة حرة على القرص
MuMu مجاني بنسبة 100٪ ويمكنه تشغيل أي تطبيق جوال متوافق مع إصدار Android 12.0 من نظام التشغيل هذا.

رابط التحميل

دمتم بخير

author-img

علي الخضر

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة