مهاراتك في الكتابة متواضعة وتحتاج الى سرعة وانجاز ؟!
على غرار البرنامج الاذاعي انت تسأل والكمبيوتر يجيب 😅 اقدم لك مهارة :
انت تتحدث والكمبيوتر يكتب
مباشرة وبطريقة بسيطة نفذ الخطوات التالية :
1- استخدم حسابك في جوجل ومن تطبيقات جوجل افتح المستندات
2- افتح مستند جديد
3- استخدم قائمة أدوات ومنها الكتابة بالصوت أو اضغط ctrl+shift+s
4- انقر زر لاقط الصوت الذي ظهر امامك وابدأ في التحدث الى الكمبيوتر
5- تحدث بالسرعة المناسبة ولغة عربية فصحى
6- راجع ما كتبه الكمبيوتر وابدأ في تصحيحه وتنسيقه
7- استخدام النص اما بالحفظ في مستندات جوجل او نسخه واستخدامه في مكان اخر
لا تحتاج ان اذكرك انك تحتاج الى لاقط صوت ( Mic ) لتفيذ ما سبق
اذا اعجبك المقال يمكنك مشاركته باستخدام ازار المشاركة اسفل المقالة